قسم الدعوة والثقافة فرع الطالبات بالكلية ينظم معرض بصمتي

نظم قسم الثقافة الإسلامية  بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بإشراف الأستاذة حصة الربعي  عضو هيئة تدريس في القسم  معرضا بعنوان :

بصمتــــــــي

وذلك يوم الإثنين الموافق27/ 1 /7 143هـ في تمام العاشرة صباحاً بصالة النشاط ، بمقر الطالبات بكلية الشريعة . .

والمقدم  في إطار مادة الدعوة والاحتساب بإشراف الأستاذة حصة الربعي والذي قامت فيه باستضافة عدد من المشاركين مثل (مكتب دعوة الجاليات بشرق بريدة, الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم , معهد تأهيل الداعيات, وعدد من الدور  ) على شكل كشكات لكل جهة تعرض فيه الدور الفعال الذي تقوم به في المجتمع وأثرها فيه . كما كان هناك ركن خاص تم فيه استضافة أحد الأستاذات المتمكنات في تصحيح التلاوة وتلقين القارئات ,إضافة الى بعض المشاركات من قبل الطالبات كما كان هناك ركن للضيافة واستقبال الضيوف .وقد بذلت الطالبات جهودهن وأبدعن في خلق جو مختلف من خلال المسابقات والأفكار الجديدة لإبراز أهداف المعرض والوصول للصورة الرائعة التي تم تقديمها بالمعرض.

ويهدف المعرض إلى:

1-   استضافة عدد من الجهات الرسمية التابعة للشؤون الإسلامية وربط تلك الجهات بعضها ببعض وبيان الهدف الواحد الذي يسعون إلى الوصول إليه وهو خدمة المجتمع ورفع المستوى الديني والأخلاقي.

2-   بيان أهمية ودور كل جهة ومدى تأثيرها في المجتمع.

3-   تحفيز الطالبة على وضع بصمة في مجتمعها.

4-   تعزيز دور الفرد تجاه مجتمعه وبيان أهمية دوره.

 

وقد حظي المعرض بفضل الله بإعجاب الطالبات مما دفعهن إلى طلب تفعيل المعرض لليوم الثاني على التوالي لتحقيق مزيد من الاستفادة من الأقسام المعروضة .بصمتي.png

​​​

28/11/2017
10:33 AM