استقبال وحدة الإرشاد الأكاديمي لطلاب مجمع الشيخ صالح الراجحي لتحفيظ القرآن الكريم

استقبال وحدة الإرشاد الأكاديمي لطلاب مجمع الشيخ صالح الراجحي لتحفيظ القرآن الكريم

ضمن سعي وحدة الإرشاد الأكاديمي في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية للانفتاح على المجتمع المحلي والتواصل معه قامت الوحدة باستقبال مجموعة من طلاب مجمع الشيخ صالح الراجحي لتحفيظ القرآن الكريم، وقد كان في استقبالهم لدى وصولهم الدكتور عبدالرحمن الصمادي من وحدة الإرشاد الأكاديمي.

بعد الترحيب بالزوار الكرام تم عقد اجتماع قصير معهم في قاعة الأصالة قدم فيه الدكتور الصمادي تعريفا بالكلية وبرامجها ومرافقها، كما وضح من خلاله آلية الالتحاق ببرامج الكلية، واستمع لأسئلة الطلاب واستفساراتهم وأجاب عنها.

بعد ذلك تم اصطحاب الوفد الزائر في جولة في مرافق الكلية وأقسامها، كما تمت استضافتهم في وحدة الإرشاد الأكاديمي، وأثناء الجولة التقى الطلاب المشاركون بالزيارة بسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور ابراهيم الشبرمي والذي رحب بهم وأبدى سعادته بزيارتهم.

وحرصا من وحدة الإرشاد الأكاديمي على إعطاء الصورة الكاملة والواضحة عن الحياة الجامعية في الكلية فقد تم اصطحاب المشاركين إلى القاعات الدراسية وقاموا بحضور جانب من بعض المحاضرات عند كل من الدكتور عيسى البليهد والدكتور صالح التوم والدكتور يونس المشيقح الأمر الذي كان له بالغ الاثر في نفوسهم.

     وفي نهاية الزيارة ثمن الطلاب المشاركين ومرافقوهم فتح الكلية أبوابها أمامهم وما لاقوه في أثناء زيارتهم من الحفاوة والتكريم، وقد قام الدكتور الصمادي بشكر المشاركين في هذه الزيارة، مؤكدا في الوقت ذاته استعداد الكلية للتواصل مع المجتمع بجميع فئاته واستقبالهم، الأمر الذي يسهم في خدمة أبناء المجتمع المحلي، وهو ما تطمح إليه كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.

وحدة الإرشاد الأكاديمي

د. عبدالرحمن الصمادي

20/03/2018
10:25 AM