تقرير عن زيارة طلاب ثانوية الإمام الكسائي لتحفيظ القرآن الكريم للكلية

انطلاقا من النهج الذي تتبعه كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الانفتاح على المجتمع المحلي والتواصل معه، للعمل على تنميته وتقديم التوعية اللازمة له، استقبلت وحدة الإرشاد الأكاديمي مجموعة من طلاب ثانوية الإمام الكسائي لتحفيظ القرآن الكريم/ البدائع في زيارة للكلية وذلك يوم الأربعاء 28/ 6/ 1437.

 زيارة.jpg
 

هذا وكان باستقبال الطلاب عند وصولهم إلى الكلية الدكتور عبدالرحمن الصمادي المشرف على وحدة الإرشاد الأكاديمي، حيث قام بالترحيب بالطلاب المشاركين في الزيارة، ثم قدم شرحا موجزا عن البرامج التي تقدمها الكلية في المراحل الجامعية المختلفة، كما اصطحبهم في جولة في مبنى الكلية لتعريفهم بالأقسام العلمية والوحدات المساندة لها في الكلية.

 زيارة1.jpg
 

وفي مقر وحدة الإرشاد الأكاديمي عقد لقاء مفتوح قدمت من خلاله الضيافة للطلاب، ودار نقاش موسع حول الفرق ما بين مرحلة التعليم العام ومرحلة التعليم الجامعي، وكيفية الالتحاق بالكلية، وآلية تسجيل المقررات، وأهمية اختيار التخصص الذي يتناسب مع ميول الطالب وقدراته، واللوائح والأنظمة التي تضبط الحياة الجامعية.

 زيارة2.jpg
 

وفي نهاية الزيارة توجه المشاركون بالرحلة بخالص الشكر لكلية الشريعة عامة، ولوحدة الإرشاد الأكاديمي خاصة على ما وجدوه من الرعاية والحفاوة في هذه الزيارة، مثمنا في الوقت نفسه الدور الكبير الذي تقوم به الكلية في التواصل مع المجتمع وتقديم التوعية والرعاية لمؤسساته المختلفة.

30/11/2017
07:17 AM