الحفل الختامي لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية 35-36

الحفل الختامي لكلية الشريعة والدراسات الاسلامية في جامعة القصيم وإعلان القسم المميز لعام 1435هـ / 1436هـ   .

 

تحت رعاية عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية ومشرفي الوحدات المساندة وأعضاء هيئة التدريس، أقامت الكلية حفلا ختاميا لأنشطتها في قاعة (ب) بمبنى الجامعة بالمليداء.

 حيث بدأ الاحتفال بكلمة فضيلة العميد الذي أعرب عن شكره وثنائه وتقديره لجهود رؤساء الأقسام على حسن عطائهم وعظيم تفانيهم في رفعة الأقسام وكبير دورهم في فتح برامج علمية جديدة في أقسامهم، مؤكدا على أن دور كلية الشريعة والدراسات الإسلامية لا يقتصر على التعليم فحسب بل إن رسالة الكلية عالمية ترفد المجتمع السعودي والمجتمع العالمي بالدعاة والكوادر العلمية .

وأشاد فضيلته بجهود أعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري في الكلية في إنجاح ملتقى كلية الشريعة والدراسات الإسلامية – مسيرة وإنجاز (1396-1436 هـ) المنعقد بتاريخ 7-8 /7/ 1436هـ.

وأكد فضيلته على دعم معالي مدير الجامعة المتواصل لمسيرة الكلية وحرصه على رقي الكلية في الجوانب العلمية والإدارية لتكون في مقدمة كليات الجامعة  .                  

ثم وزع فضيلة العميد الدروع على الأقسام المميزة ، حيث حصل على المركز الأولى قسم الثقافة والدعوة  ممثلاً برئيسه فضيلة د. عمر العمر.

وحصل على المركز الثاني قسم  أصول الفقه ممثلاً برئيسه فضيلة د. عبد العزيز بن عبد الله النملة .

وحصل على المركز الثالث قسم السنة وعلومها ممثلاً برئيسه فضيلة د. متعب بن سالم الخمشي.

ثم وزع فضيلته الدروع وشهادات الشكر والتقدير على رؤساء الأقسام العلمية المنتهية فترة رئاستهم للقسم ، وعلى أعضاء هيئة التدريس الذين انتهت فترة عملهم في الكلية ، وعلى اللجان المنظمة والطلاب المشاركين في ملتقى الكلية مسيرة وإنجاز .

28/11/2017
09:50 AM