تقرير عن ورشة عمل الموقع الإلكتروني للكلية وأهميته للطلاب

تقرير عن ورشة عمل" الموقع الالكتروني لكلية الشريعة"

 

انطلاقا من حرص وحدة الإرشاد الأكاديمي في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية على تحقيق أعلى درجات التواصل ما بين الكلية وطلابها، وحرصا منها على ضرورة توظيف الطلاب للموقع الالكتروني للكلية في مسيرتهم التعليمية قامت الوحدة بعقد ورشة عمل للطلاب بعنوان" الموقع الالكتروني لكلية الشريعة وأهميته للطالب" قدمها الدكتور عبدالرحمن الصمادي من وحدة الإرشاد الأكاديمي، وشارك في تقديمها الدكتور سليمان حمودة المشرف على الموقع، وحضرها كل من الدكتور أحمد الشريم مشرف وحدة القياس والتقويم، والأستاذ بلال شهابات مدرس الحاسب الآلي في الكلية.

 

 ٢٠١٥٠٣١١_١١٣٩٠٠.jpg
 

 

و تناولت الورشة المحاور التالية:

 

1-  أهمية الموقع الالكتروني للكلية بالنسبة للطالب. 2- محتويات الموقع وكيفية استفادة الطلاب منها وفي مقدمتها رابط وكالة الكلية للشؤون التعليمية حيث أهميتها الشديدة للطلاب. 3- كيفية توظيف الموقع ومحتوياته في تحقيق أعلى درجات التواصل ما بين الكلية والطلاب. 4- الاستفادة من الموقع في توفير وقت الطالب وجهده خلال مسيرته الدراسية.

 

 ٢٠١٥٠٣١١_١٢١٤٤٣.jpg
 

 

وقد دار في نهاية الورشة نقاش شارك فيه الطلاب والأساتذة الحضور، تمت الاجابة فيه عن التساؤلات والملاحظات المطروحة، وفي ختام الورشة تقدم الدكتور الصمادي للحضور بوافر الشكر، مشيرا إلى أن تكون هذه الورشة بمثابة النواة التي تنطلق منها مثل هذه الجهور في نشر وتعميم ثقافة الإرشاد بين طلاب الكلية عامة.

 

 ٢٠١٥٠٣١١_١٢١٥١١.jpg
 

 

 

 

هذا وبالله التوفيق

 

وحدة الإرشاد الاكاديمي

 

د. عبدالرحمن الصمادي

27/11/2017
13:53 PM