لقاء مع المستشار التقني

في إطار حرص وحدة الإرشاد الأكاديمي على مواكبة التطور التقني عامة، والتطور في مجال تطبيقات الجوالات الذكية خاصة استضافت وحدة الإرشاد الأكاديمي ضمن الحلقة الثالثة من برنامج المستشار المهندس فهد الدبيان المختص بمجال تطبيقات الجوالات الذكية والمشرف على تطبيق" ساعد" الذي قامت عمادة شؤون الطلاب بإعداده ليخدم طلاب الجامعة، وذلك بهدف تقديم الاستشارات التقنية للطلاب حول التطبيقات التي تخدمهم داخل الحرم الجامعي وخارجه كذلك وفي مقدمتها تطبيق" ساعد" .صورة جديدة.png
 

 

وقد بين المهندس الدبيان في بداية اللقاء أهمية مثل هذه التطبيقات في تسهيل الحياة الجامعية للطلاب، وبعد ذلك قام بتقديم عرض بوربوينت بين من خلاله محتويات تطبيق " ساعد" وكيفية الاستفادة منها.

وانتقل بعد ذلك للحديث عن بعض التطبيقات الموجدة في شبكة الانترنت والتي يستطيع الطالب توظيفها في البحث والدراسة والتواصل مع زملائه الطلاب.

ثم استمع المهندس الدبيان لأسئلة الطلاب واستفساراتهم وأجاب عنها، وقد حضر اللقاء كل من الدكتور فهد الحمود المشرف على وحدة الإرشاد، والأستاذ بلال شهابات مدرس مواد الحاسب في الكلية، والدكتور عبدالرحمن الصمادي أمين وحدة الإرشاد.

وفي نهاية اللقاء توجهت وحدة الإرشاد بخالص شكرها للمهندس الدبيان الذي عبر بدوره عن سعادته بالتواصل مع وحدة الإرشاد الأكاديمي، والمشاركة في برامجها بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب.

مستشار1.jpg

27/11/2017
13:38 PM