استقبال وحدة الإرشاد الأكاديمي لطلاب ثانوية المذنب

ضمن سعي وحدة الإرشاد الأكاديمي في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية للانفتاح على المجتمع المحلي والتواصل معه قامت الوحدة باستقبال مجموعة من طلاب مجمع الشيخ صالح الراجحي لتحفيظ القرآن الكريم، وقد كان في استقبالهم لدى وصولهم الدكتور عبدالرحمن الصمادي من وحدة الإرشاد الأكاديمي.

 

بعد الترحيب بالزوار الكرام تم عقد اصطحاب الزوار إلى قاعة 4-202 حيث حضروا جانبا من محاضرة الدكتور ماجد العسكر، وبعد ذلك تم تعريفهم ببرامج الكلية واقسامها وأسس القبول والالتحاق بها.

بعد ذلك تم اصطحاب الوفد الزائر في جولة في مرافق الكلية وأقسامها، وكان من ضمن ذلك زيارة لقسم الأنظمة، حيث تفضل مجموعة من أساتذة القسم باستقبال الطلاب وإعطائهم تصورا عن مقررات القسم والمجالات الوظيفية المتاحة للخريجين.

كذلك تم اصطحاب الوفد المشارك في هذه الزيارة في جولة تعريفية شملت بقية مرافق الكلية وبهو الجامعة الرئيسي وذلك بهدف تقديم صورة واضحة لهم عن الحياة الجامعية،  وفي نهاية الزيارة ثمن الطلاب المشاركون ومرافقوهم فتح الكلية أبوابها أمامهم وما لاقوه في أثناء زيارتهم من الحفاوة والتكريم، وقد قام الدكتور الصمادي بشكر المشاركين في هذه الزيارة، مؤكدا في الوقت ذاته استعداد الكلية للتواصل مع المجتمع بجميع فئاته واستقبالهم، الأمر الذي يسهم في خدمة أبناء المجتمع المحلي، وهو ما تطمح إليه كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.

وحدة الإرشاد الأكاديمي

د. عبدالرحمن الصمادي

01/04/2018
11:20 AM